الدوري الإنجليزي.. أرسنال يطلب تأجيل مواجهة توتنهام

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يطلب تأجيل مواجهة توتنهام

أرتيتا مدرب أرسنال

طلب أرسنال من مسئولي الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل قمة شمال لندن، المقررة غدا الأحد، أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في الفريق، إضافة إلى الإصابات العضلية الأخرى، وخوض بعض اللاعبين كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات بلادهم.

من جانبه، رد الدوري الممتاز بالتاكيد على إنه سيتخذ قرارا بشأن هذه المباراة اليوم خلال اجتماع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لنظر الطلب، وأنه سيبلغ الفريقين والجماهير بالقرار.

وسيغيب جرانيت تشاكا لاعب أرسنال عن المباراة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في التعادل السلبي يوم الخميس الماضي أمام مضيفه ليفربول في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة، بينما يعاني سيدريك سواريس وبوكايو ساكا وكالوم تشيمبرز من إصابات.

ويخوض توماس بارتي ومحمد النني ونيكولاس بيبي وبيير-إيمريك أوباميانج مباريات مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية، بينما أصيب النرويجي مارتن أوديجارد بفيروس كورونا.

وفي مؤتمر صحفي، قال مايكل أرتيتا مدرب أرسنال إن فريقه لديه مخاوف من قلة اللاعبين المتاحين للمباراة، وإنه إجراء تقييم لحالة كل اللاعبين.

ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد خوض عشرين مباراة متفوقًا بنقطتين على توتنهام السادس الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa