السوبر الإسباني.. أتلتيكو مدريد يصل الرياض استعدادًا لموقعة بلباو

أتلتيكو مدريد يصل الرياض

أتلتيكو مدريد يصل الرياض

وصلت بعثة فريق أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يترقب الروخي بلانكوس مهمة صعبة أمام نظيره أتليتك بلباو، حامل اللقب، من أجل حجز مقعد في المحطة الختامية من البطولة.

وأكمل فريق العاصمة عقد الواصلين إلى الرياض، من أجل المشاركة في البطولة الإسبانية التي تحتضنها السعودية مجددًا، بعد نجاح النسخة قبل الأخيرة والتي شهدت إقبالًا كثيفًا ومستوى فنيًا عاليًا، في حلقة جديدة من النجاحات التي سطرتها المملكة في استضافة المواعيد الرياضية الكبرى.

وكان فريق برشلونة أول الواصلين إلى العاصمة السعودية، مساء أمس الإثنين، استعدادًا لموقعة كلاسيكو الأرض أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، الذي لحق به بعد دقائق قليلة، فيما وصل النادي الباسكي اليوم، قبل أن يحط الروخي بلانكوس الرحال في الرياض.

ويسعى رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى استعادة ذاكرة الانتصارات، وتحقيق لقب السوبر من أجل استعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الليجا، حيث اكتفى بفوز وحيد في الجولات الست الأخيرة، ليبتعد عن الصدارة بفارق 16 نقطة كاملة.

ورحبت وزارة الرياضة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، بوصول بعثة الروخي بلانكوس، وعقبة: «سيميوني وسواريز يتقدمان بعثة أتلتيكو مدريد لدى وصولها إلى مطار الملك خالد بالرياض، أهلا بفريق العاصمة في السعودية».

وأزاح سيميوني، الستار عن قائمة الأتلتي لكأس السوبر الإسباني، والتي شهدت استدعاء ستة من لاعبي الفريق الرديف، وهم الحارس الواعد كريستيان جوميز، وثنائي الوسط؛ ألبرتو مورينو، وخابي سيرانو والمهاجمين جيليانو سيميوني وكارلوس مارتين.

ويتأهب أتلتيكو مدريد لاختبار صعب أمام أتلتيك بلباو، في المباراة المرتقبة التي تُقام مساء الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالعاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بحثًا عن تذكرة التأهل إلى المحطة النهائية.

ويُقام السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو، بنظام خروج المغلوب، حيث يقص الفريق الكتالوني شريط البطولة أمام غريمه ريال مدريد، بعد غدٍ الأربعاء، في كلاسيكو الأرض على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. «تيكي تاكا» الهلال تُسقط الطائي برباعية نظيفة
<div class="paragraphs"><p>أتلتيكو مدريد يصل الرياض</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa