السوبر الإسباني.. برشلونة يحط الرحال في الرياض استعدادًا لـ«كلاسيكو الأرض»

السوبر الإسباني.. برشلونة يحط الرحال في الرياض استعدادًا لـ«كلاسيكو الأرض»

برشلونة يصل الرياض استعدادًا لكلاسيكو الأرض

حط فريق برشلونة، مساء الإثنين، الرحال في العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يترقب النادي الكتالوني اختبارًا شاقًا أمام الغريم اللدود ريال مدريد، من أجل حجز مقعد في المحطة الختامية من البطولة.

وبات الفريق الكتالوني أول الواصلين إلى الرياض، في البطولة الإسبانية التي تحتضنها السعودية مجددًا، بعد نجاح النسخة قبل الأخيرة والتي شهدت إقبالًا كثيفًا ومستوى فنيًا عاليًا، في حلقة جديدة من النجاحات التي سطرتها المملكة في استضافة المواعيد الرياضية الكبرى.

ويطمح رجال المدرب تشافي هيرنانديز إلى تعديل وضعيته في الفترة الأخيرة، وتحقيق اللقب بحثًا عن استعادة الثقة المفقودة بعد سلسلة من التخبط على الصعيدين المحلي والقاري، إلا أن على البارسا أن يتجاوز عقبة الغريم اللدود ريال مدريد الذي يطير إلى الرياض بمعنويات مرتفعة بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، والتواجد في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأزاح تشافي، الإثنين، الستار عن قائمة البارسا لكأس السوبر الإسباني، والتي شهدت استعادة خدمات المهاجم الواعد أنسو فاتي، وذلك بعد التعافي من الإصابة، إلى جانب الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، وهو ما يمنح البلوجرانا الكثير من المرونة أمام المنافس المدريدي.

وضم الفريق الكتالوني في مغامرة الرياض، مارك أندري تير شتيجن، سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، فرينكي دي بويج، عثمان ديمبلي، داني ألفيس، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، نيتو، لينجليت، لوك دي يونج، خوردي ألبا، فرينكي دي يونج، مينجويزا، صامويل أومتيتي، بينا، نيكو، جوتجلا، جافي، بالدي، عبد الصمد الزلزولي، سانز.

ويُقام السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو، بنظام خروج المغلوب، حيث يقص الفريق الكتالوني شريط البطولة أمام غريمه ريال مدريد، بعد غدٍ الأربعاء، في كلاسيكو الأرض على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
نفاد تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني
X
صحيفة عاجل
ajel.sa