الفيصلي يهاجم التحكيم السعودي ببيان ناري بعد خسارة السوبر

نادي الفيصلي يهاجم التحكيم السعودي

نادي الفيصلي يهاجم التحكيم السعودي

أبدى نادي الفيصلي احتجاجه بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الكرة الأول بالنادي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الفيصلي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إدارة النادي تبدي استياءها الكبير إزاء الأخطاء التحكيمية الفادحة التي أدت إلى خسارة نقاط ثمينة في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وأضاف البيان: «وخاصة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الطائي التي تجاهل فيها الحكم ضربتي جزاء صريحتين وكذلك لقاء الهلال في ذات المسابقة حين أخطأ الحكم ولم يطرد لاعبين من الهلال مع وجود تقنية الفيديو التي تساعد الحكم في اتخاذ القرار الصحيح».

وواصل: «ولعل ما حدث مساء أمس ليعد استمرارًا لسابقه أدى إلى خسارة بطولة السوبر التي كانت في متناولنا وقاب قوسين أو أدنى لتحقيقها لولا الصافرة الظالمة قضت بطرد لاعبنا الخلوق تفاريس ليحرم الفريق من أحد أعمدته الذي أسهم في حسم كثير من المباريات».

وأشار: «وقد أجمع خبراء التحكيم المعتبرين على أنها قرارات خاطئة ومؤثرة على نتائج المباريات، وتهدف إدارة النادي في هذا البيان إلى أن ينهض الاتحاد السعودي بمسؤوليته تجاه هذه الأخطاء الفادحة ويستثمر التقنيات الحديثة لترسيخ مبادي الاحتراف والمهنية ويضمن عدالة المنافسة في كل مسابقاته».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa