الهلال يواجه التعاون.. والنصر يصطدم بالفيصلي في الدوري السعودي

فريق النصر

فريق النصر

تقام، اليوم السبت، أربع مباريات في ختام الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وتحفل مباريات اليوم بأهمية كبيرة نظرا لأن نتائجها يمكن أن تلعب دورا في إعادة ترتيب عدد من الفرق بجدول المسابقة.

في الثامنة مساء، يستضيف الهلال فريق التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وهو لقاء مهم للفريقين، حيث ينشد الهلال اقتناص نقاط الفوز حتى يعزز موقعه بالمربع الذهبي الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وذلك أملا في تعثر النصر، بينما يريد التعاون أن يعود إلى القصيم وفي جعبته النقاط الثلاث حتى يواصل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري السعودي، بعدما نجح في التقدم قليلا إلى المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وفي لقاء آخر، يحل الفيصلي ضيفا على النصر باستاد «مرسول بارك» عند الساعة 6:05 مساء، في مباراة صعبة على الفريقين، حيث يريد «العالمي» مواصلة التقدم للدخول في صراع صدارة الدوري السعودي مع الشباب والاتحاد، بعدما وصل رصيد الفريق إلى 29 نقطة في المركز الثالث، بينما يريد الفيصلي نقاط الفوز لكي يخرج من دوامة مراكز الهبوط بعدما تراجع إلى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، كما أنه يريد تحقيق الفوز لتعويض خسارته كأس السوبر أمام الهلال.

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة سيلعب فريقا الأهلي والحزم في الثامنة مساء، حيث سيلعب أصحاب الأرض وهم في موقف بالغ الصعوبة، بعدما تقهقر «الراقي» إلى حافة مراكز الهبوط بوجوده في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، فيما تتواصل معاناة الحزم بوجوده في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، وهي معاناة مستمرة منذ بداية الموسم دون أن ينجح الفريق في إنهائها.

وأخيرا يلعب فريقا الطائي وضمك على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل عند الساعة 3:40 عصرا في مباراة تتباين فيها دوافع الفريقين لتحقيق الفوز، فضمك المتواجد في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، يريد الثلاث نقاط حتى يعود مجددا إلى المربع الذهبي عل أمل تعثر الهلال، فيما يريد الطائي العاشر برصيد 19 نقطة، اقتناص الفوز حتى يعزز مكانته في وسط جدول الدوري السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa