بالأرقام.. «النصر» يُبدع ويواصل التفوق على أندية عسير في دوري المحترفين

بالأرقام.. «النصر» يُبدع ويواصل التفوق على أندية عسير في دوري المحترفين

دوري المحترفين

واصل فريق النصر تحقيق نتائجه الإيجابية واستطاع الفوز على ضمك، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كان العالمي قد حقق فوزًا مقنعًا على حساب ضمك بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وأفادت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن النصر استطاع تحقيق 3 انتصارات متتالية خارج أرضه في دوري المحترفين للمرة الأولى منذ يناير الماضي، ولأول مرة ينجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية على أندية عسير بدوري المحترفين.

ويعد هذا الفوز هو الأول للنصر على ضمك في ملعب الأخير، حيث حل العالمي ضيفا على ملعب ضمك مرتين في الموسم قبل الماضي من الدوري السعودي، فتعادل الفريقان باللقاء الأول بهدف لكل منهما، وفي المواجهة الثانية التي جرت الموسم الماضي، فاز ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح النصر في تحقيق 9 انتصارات حتى الآن مقابل تعادلين و5 خسائر، وسجل 26 هدفا وعليه 17 هدفا، خلال مُنافسات دوري المحترفين لهذا الموسم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 29 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتوقف رصيد ضمك عند 26 نقطة في المركز الرابع.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa