بعد التعادل مع الفيصلي.. السومة يعتذر للجماهير ويعد بتحسن النتائج

بعد التعادل مع الفيصلي.. السومة يعتذر للجماهير ويعد بتحسن النتائج

السومة

تحدث عمر السومة مهاجم فريق الأهلي عن تعادل فريقه أمام الفيصلي، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كان الراقي قد خرج بتعادل ثمين أمام مضيفه الفيصلي، بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في ختام الجولة السادسة عشرة من عُمر الدوري السعودي للمحترفين.

وقال السومة في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: «نعتذر إلى جماهيرنا على عدم تحقيق الفوز في مباراة الليلة أمام الفيصلي، بالطبع هذا ليس طموح جمهورنا ولكن الآن نحن في بداية جديدة».

أضاف: «الإدارة لم تُقصر مع الفريق الجميع يسعى لتحسين وضعية الفريق، والعمل ليس سهلًا والأشخاص الذين يتحدثون لا يستعطون فعل أي شيء، نحن استطعنا التوقيع مع لاعبين وفي وبالتأكيد سيضيفون للفريق قوة هائلة خلال الفترة القادمة».

تابع: «سنحاول التركيز في الفترة القادمة على تطوير الأداء وتحقيق الفوز في مبارياتنا القادمة بمساعدة ومُساندة جماهيرنا بالتأكيد».

واستطاع السومة تسجيل ثنائية الأهلي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، والدقيقة 81 على التوالي، ليرفع النجم السوري رصيده التهديفي إلى رقم 5 في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر، وهو نفس رصيد الفيصلي صاحب المرتبة الرابعة عشرة بفارق الأهداف.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa