تشديد الإجراءات الاحترازية في كأس العالم للأندية

سلامة الجماهير هدف الاجراءات الجديدة

سلامة الجماهير هدف الاجراءات الجديدة

أجرت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية، بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تحديثًا جديدًا على الإجراءات الاحترازية لدخول مباريات المونديال؛ حيث يشترط على الجماهير المرور عبر التطبيق الأخضر للحصن وإثبات الحصول على لقاح مضاد، ومعتمد ضد فيروس كورونا مع تقديم مسحة طبية إزاء عدوى فيروس كورونا صالحة لمدة 96 ساعة.

ويفرض البروتوكول الصحي الجديد على الأطفال دون سن 12 عامًا تقديم فحص ومسحة طبية إزاء الفيروس؛ حيث تولي اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية أولوية خاصة بإجراءات السلامة حرصًا على توفير أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف المعنية بالمونديال.

وتلتزم كأس العالم للأندية بإجراءات صارمة للوقاية من فيروس كورونا بهدف ضمان توفير بيئة آمنة خلال المنافسات وحماية صحة وسلامة الجميع.

وطالبت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المشجعين بالوصول إلى المكان مبكرًا، قبل انطلاق صافرة بداية المباراة لإتاحة الوقت الكافي لاستكمال عمليات التفتيش الأمني واتخاذ تدابير الصحة والسلامة الضرورية عند مداخل الملعب، مع التزام الجميع بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة سبعة أندية، هي: الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، وتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، والهلال بطل دوري الأبطال، والأهلي المصري بطول دوري أبطال أفريقيا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية، وبيراي التاهييتي ممثل أوقيانوسيا.

وتنطلق البطولة، اليوم الخميس، بالمباراة الافتتاحية التي تجمع الجزيرة مع بيراي، وتستكمل بعد غد السبت، بمواجهة تجمع الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي.

اقرأ أيضاً
الهلال يتسلح بصفقات الشتاء استعدادًا لكأس العالم للأندية
<div class="paragraphs"><p>سلامة الجماهير هدف الاجراءات الجديدة</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa