تورتة وحفل وعناق.. ضمك يفض الشراكة مع أوجوستو

ضمك يوقع أوجوستو

ضمك يوقع أوجوستو

قررت إدارة نادي ضمك، برئاسة صالح أبونخاع، مساء اليوم الخميس، فك الارتباط مع صانع الألعاب البرازيلي فيليبي أوجوستو، ضمن مخطط فارس الجنوب للتخلص من الأحمال الزائدة داخل صفوف الفريق، وانتداب صفقات أجنبية قادرة على استكمال مسلسل مناطحة الكبار.

وأكد فارس الجنوب، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أقامت إدارة النادي بعد تدريبات الفريق الأول اليوم حفلًا وداعيًا للاعب فيليبي أوجوستو، وذلك بعد أن وقع مخالصة مالية نهائية».

ودافع أوجوستو، الذي انتقل إلى صفوف فارس الجنوب في أغسطس 2021 قادمًا من ريو أفي البرتغالي، عن ألوان ضمك في 11 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 814 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين فقط.

وخاض صانع الألعاب البرازيلي، صاحب الـ28 عامًا، مسيرة مميزة في القارة العجوز قبل شد الرحال صوب خميس مشيط؛ حيث لعب بقميص فالنسيا الإسباني، وريو أفي وسبورنج براجا وبنفيكا في البرتغالي، وهي المحطة التي شهدت التتويج بأربعة ألقاب، كما لعب تحت شعار آلانيا سبور التركي.

وتسابق إدارة ضمك الزمن من أجل تدعيم فريق كرة القدم بلاعبين مميزين في ميركاتو الشتاء، في محاولة منها لإعادة الفريق إلى المنافسة على إحدي البطاقات الآسيوية على أقل تقدير بعد النتائج الرائعة التي وضعت أبناء خميس مشيط ضمن صراع المقدمة بعد جولتين من انتصاف الموسم الحالي؛ حيث يأتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المربع الذهبي.

اقرأ أيضاً
صافرات سعودية تضبط مباراتي اليوم بالدوري السعودي
<div class="paragraphs"><p><strong>ضمك يوقع أوجوستو</strong></p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa