توني كروس يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

توني كروس يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

توني كروس

أكد الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، مجددًا رغبته في إنهاء مسيرته بين جدران النادي الملكي، مشددًا على أن هذا الدافع هو السبب وراء عدم شعوره بالقلق حيال مفاوضات تجديد عقده في سنتياجو برنابيو.

وأوضح كروس، في مقابلة تليفزيونية مع قناة «سكاي»، مساء اليوم الإثنين، أنه اختار التمديد مع الميرينجي حتى عام 2023، في آخر مرة تم تجديد عقده فيها، مرجعًا ذلك إلى أنه بحلول ذلك العام سيكون في عمر 33 عامًا، وهي السن المناسبة ليقرر مصير مسيرته داخل العشب الأخضر.

وانضم كروس، الذي شارك في 106 مباريات دولية وفاز بلقب كأس العالم مع منتخب المانشافت، إلى ريال مدريد في عام 2014 قادمًا من صفوف بايرن ميونخ، كما فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس العالم للأندية أربع مرات والدوري الإسباني مرتين.

وأكمل كروس: «أنا في موسمي الثامن مع ريال مدريد وهذه علاقة لا تصدق ولن أعرضها للخطر لأي سبب، أكدت بوضوح أنني أريد إنهاء مسيرتي هنا وهذا سيحدث، وحينما يحدث ذلك، فإنني لا يمكنني الإجابة عما إذا سيكون ذلك عام 2023 أو بعد عام أو عامين».

وختم متوسط ميدان النادي الملكي تصريحاته: «لا نريد أن نشعر بالقلق حيال البقاء في سنتياجو برنابيو، لدي عقد يمتد عامًا ونصف العام، والأمور تسير بشكل رائع مع الفريق، وأطلع إلى أن تستمر على نفس المنوال».

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
نفاد تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني
X
صحيفة عاجل
ajel.sa