رالي داكار.. يزيد الراجحي يحافظ على المركز الثالث بعد المرحلة الثامنة

السيارات عانت خلال المرحلة الثامنة

السيارات عانت خلال المرحلة الثامنة

حافظ البطل السعودي يزيد الراجحي على المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين في فئة السيارات، بعدما أنهى المرحلة الثامنة التي أجريت، اليوم الاثنين، في المركز العاشر.

وجاء في المركز الثاني في المرحلة الثامنة من رالي داكار، الفرنسي المخضرم ستيفان بيترهانسيل، يليه مواطنه سيباستيان لوب في المركز الثالث.

بهذه النتائج، تصدر القطري ناصر العطية الترتيب العام للسائقين بزمن 27:45:52 ساعة، متقدما بفارق 37:58 دقيقة على الفرنسي سيباستيان لوب صاحب المركز الثاني، وبفارق 53:13 دقيقة على يزيد الراجحي ثالث الترتيب العام.

وخلال مرحلة اليوم، قدم يزيد الراجحي أداء طيبا معلنا تمسكه بالمنافسة على لقب رالي داكار لهذا العام، كان حريصا على عدم ارتكاب أية أخطاء طيلة مسافة المرحلة من الدوادمي إلى وادي الدوائر.

وعقب انتهاء المرحلة، صرح البطل السعودي يزيد الراجحي بأنه لم يقصر طيلة السباق، وقال إنه استخرج كامل إمكانات السيارة حتى يحقق ما حققه.

وأضاف يزيد الراجحي إن المرحلة الثامنة جرت على ارتفاع ألف متر فوق سطح البحر، وهو ارتفاع كبير جدا بالنسبة للسيارات، لدرجة أن السيارات تمكنت من صعود الارتفاع بصعوبة بالغة على الرغم من الدعس بكامل القوة على دواسة الوقود.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa