عبدالرزاق حمدالله يشكو النصر وشقيقه متفاجئ من «الكفاءة المالية»

عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله

تتواصل فصول الأزمة التي تعصف بالعلاقة بين نادي النصر ومهاجمه السابق عبدالرزاق حمدالله الذي انضم مؤخرًا إلى نادي الاتحاد، من خلال تحرك قانوني قام به اللاعب ضد ناديه السابق.

وصرح عبدالرحيم حمدالله، شقيق المهاجم المغربي، بأنه تم تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خاصة بعدما حصل النصر على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة.

وقال عبدالرحيم حمدالله، في تصريحات لموقع «كووورة»، إن عبدالرزاق حمدالله له مستحقات متأخرة لدى نادي النصر، موضحًا أن هذه المستحقات عبارة عن رواتب متأخرة عن الفترة التي سبقت قيام النادي بفسخ عقده، وأن اللاعب لم يحصل على تلك المستحقات حتى الآن، وحصول النصر على شهادة الكفاءة المالية دون سداد هذه المستحقات أمر يثير الاستغراب.

ونشر شقيق حمدالله، صورة عبر حسابه على موقع الصور الشهير «إنستجرام» لشهادة الكفاءة المالية وكتب عليها: «متفاجئ من حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية، وهم ما زالوا متأخرين في سداد راتب لأخي».

يأتي هذا التحرك من جانب عبدالرزاق حمدالله ضد نادي النصر على الرغم من تأكيد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي بنادي النصر، بأنه تم تسليم جميع اللاعبين الموجودين حاليًا والمغادرين، كل مستحقاتهم المالية المستحقة حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، وذلك دون أي جدولة أو تسوية.

اقرأ أيضاً
شقيق حمدالله يثير الجدل عقب حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية
<div class="paragraphs"><p>عبدالرزاق حمدالله</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa