«فورمولا إي» الدرعية تعلن المشاركين في حفلات اليوم الثاني بانضمام اثنين من أبرز فرق «الروك والإندي»

الروك والإندي

الروك والإندي

فرقة The Script (ذا سكريبت) وفرقة Two Door Cinema Club (تو دور سينما كلوب) تحييان حفلًا موسيقيًّا في 29 يناير من اليوم الختامي لسباق فورمولا إي الدرعية 2022

Craig David (كريج ديفيد) ينضم إلى المغنيين James Blunt (جيمس بلانت) و Wyclef Jean (ويكليف جين) لإحياء حفلٍ متميز في ليلة 28 يناير

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 يناير 2022: تحيي اثنان من الفرق الموسيقية البارزة في اليوم الختامي لسباق فورمولا إي الدرعية 2022، حيث تستعد فرقة الروك العالمية The Script (ذا سكريبت) وفرقة الإندي Two Door Cinema Club (تو دور سينما كلوب) لإسدال الستار على الحدث العالمي المليء بالسباقات والترفيه والحفلات الموسيقية.

ومن المقرر أن تحيي الفرقة الأكثر شهرةً في أيرلندا حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بعد السباق الأخير والمشوق بتاريخ 29 يناير، وتمتلك The Script (ذا سكريبت) لائحة طويلة من الإنجازات المتميزة والتي حققتها خلال الـ11 عامًا الماضية، إذ حصدت خمسة من ألبوماتها السابقة جائزة المبيعات البلاتينية، بالإضافة إلى ستة مليارات مشاهدة و30 مليون عملية بيع لأغانيها المنفردة و11 مليون عملية بيع لألبوماتها و13 مليون مستمع على ) Spotify سبوتيفاي (و2 مليون تذكرة لحضور حفلاتها حول العالم. بينما تقدّم فرقة Two Door Cinema Club (تو دور سينما كلوب) من أيرلندا الشمالية بعضًا من الأغاني المفضلة لدى معجبيها، بما فيها أغنيتا What You Know وSomething Good Can Work.

ينما ينضم المغني البريطاني الشهير Craig David (كريج ديفيد) الذي بلغت مبيعات أغانيه عدة ملايين إلى المغنيين James Blunt (جيمس بلانت) وWyclef Jean (ويكليف جين)؛ ليحيي حفلته الأولى في المملكة وتأدية أبرز أغانيه، بما فيها Walking Away و7 Days وRise and Fall في 28 يناير.

الحفلات الموسيقية، تقدمها مدل بيست بريزنتس، ذراع مدل بيست الذي يهدف إلى تضخيم المشهد الموسيقي الإقليمي من خلال الحفلات الموسيقية والأحداث والخبرات.

وينطلق الموسم الثامن من سباق فورمولا إي الدرعية 2022 ضمن بطولة العالم أي بي بي فيا فورمولا إي، بكامل الإثارة مع سباقين متتاليين ليليان على مدى يومان، كما يشهد افتتاح قرية فورمولا إي أليانز إي فيليدج، التي تستضيف فعاليات توفر خيارات متنوعة من المطعام والمقاعي والنشاطات التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وتسعى الجهات المنظمة إلى الارتقاء بالفعالية إلى مستويات غير مسبوقة هذا العام؛ ما يتيح للجمهور اختبار تجربة تمزج بين السباقات الحماسية والحفلات الموسيقية الحية، مع الحرص على الالتزام بأحدث بروتوكولات الصحة والسلامة؛ حيث سيكون الحضور اليومي محدودًا لضمان تجربة آمنة وممتعة؛ ما يؤكد ضرورة حجز التذاكر مبكرًا لعدم تفويت فرصة الحضور.

ويبلغ سعر تذاكر الدخول العامة والتي تتضمن الاستمتاع بفعاليات قرية فورمولا إي أليانز إي فيليدج والحفلات الموسيقية 150 ريالًا سعوديًّا. كما تتضمن تذاكر جراند ستاند (250 ريالًا سعوديًّا) فرصة متابعة السباق ضمن الحضور الجماهيري من المدرجات المطلة على حلبة الدرعية التاريخية الموجودة ضمن أحد مواقع التراث العالمي المدرجة على لائحة اليونيسكو. ويمكنكم الحصول على التذاكر اليوم من خلال الموقع الإلكتروني: diriyah-eprix.com/ar.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa