كأس الأمم الإفريقية.. المغرب المنكوب بكورونا يواحه غانا في نهائي مبكر

كأس الأمم الإفريقية.. المغرب المنكوب بكورونا يواحه غانا في نهائي مبكر

المنتخب المغربي

يستهل المنتخب المغربي مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة غانا في نهائي مبكر للبطولة التي انطلقت أمس في الكاميرون. بحثاً عن لقب كأس

ويبحث المنتخب المغربي عن ثاني ألقابه في كأس الأمم الإفريقية بعد 43 عاماً من نيله اللقب الأول، لكنه يبدأ الرحلة بمباراة بالغة الصعوبة أمام «نجوم» غانا، في مواجهة نارية بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

يبحث «أسود الأطلس» عن فوزهم الأول فى البطولة، ليكون عوناً لهم في ظل المنافسة الصعبة بالمجموعة التي تضم أيضا منتخبات غانا وجزر القمر والجابون، على التأهل للدور المقبل.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم البوتسواني جوشو بوندو لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني.

وعلى الرغم من أن المنتخب المغربي يضم مجموعة رائعة من اللاعبين المميزين، إلا أنه تعرض لضربات قوية قبل مباراته الأولى في كأس الأمم الإفريقية، بعدما اجتاح فيروس كورونا صفوفه وضرب عددا من اللاعبين المهمين.

وتسببت هذه الغيابات في مشكلات هجومية سيسعى الجهاز الفني لإيجاد بدائل مناسبة لمواجهة منتخب غانا القوي والمدجج بلاعبين مميزين.

من جهته، تبدو صفوف المنتخب الغاني مستقرة إلى حد بعيد، وهناك هدوء تام في معسكر «النجوم السوداء»، كما تبدو ثقة الفريق في قدرته على المنافسة على اللقب القاري، في أعلى مستوياتها.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
منتخب المغرب يتلقى ضربة قوية قبل أول مبارياته بكأس أمم إفريقيا
X
صحيفة عاجل
ajel.sa