محمد العويس يبعث رسالة مؤثرة إلى جمهور الأهلي

محمد العويس

محمد العويس

بعث الدولي السعودي محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال، الثلاثاء، رسالة خاصة إلى جمهور الأهلي بعد فض الشراكة مع الراقي على نحو مفاجئ وشد الرحال رسميًا صوب أزرق العاصمة في واحدة من أبرز صفقات سوق انتقالات الشتاء في المملكة، مشددًا على الرحيل جاء بسبب ظروف خاصة ورغبة شخصية في خوض تحدٍ جديد.

وكان الهلال، أعلن الأحد الماضي، الحصول على خدمات الحارس الدولي محمد العويس، قادمًا من قلعة الكؤوس، بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى عام 2025، في صفقة تكفل بها العضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال.

وأوضح العويس، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «إلى جماهير الأهلي الوفية، سأغادر أسوار النادي وأنا أحمل لكم محبة وتقدير من الأعماق، وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تُنسى في مسيرتي الكروية، ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي».

وأضاف الحارس المخضرم: «من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي، وشكر خاص موصول لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وللأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لارتداء قميص النادي الأهلي العريق».

وأكمل حارس الهلال الجديد، صاحب الـ30 عامًا: « أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الأستاذ ماجد النفيعي، على المجهودات التي يبذلونها من أجل الأهلي، ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة».

وختم محمد العويس سلسلة تغريدات الوداع بكشف أسباب الرحيل عن الراقي، موضحًا: «أخيرًا.. أود أن أوضح لجماهير الأهلي الغالية على قلبي، بأن انتقالي كان لظروف خاصة، ورغبة شخصية مني بأن أخوض تحدٍ جديد، سائلًا الله لي ولكم التوفيق».

وشكَّل العويس، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2017 قادمًا من الشباب، أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة الراقي، حيث دافع عن ألوان أخضر جدة في 117 مباراة لحساب جميع المسابقات، استقبل خلالها 167 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 27 مناسبة؛ بحسب «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. «تيكي تاكا» الهلال تُسقط الطائي برباعية نظيفة
<div class="paragraphs"><p>محمد العويس</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa