منتخب مصر يطير إلى ياوندي استعدادًا لصدام أسود الأطلس

منتخب مصر يتأهب لموقعة ربع النهائي

منتخب مصر يتأهب لموقعة ربع النهائي

حزمت بعثة المنتخب المصري، اليوم الخميس، الحقائب صوب مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور الستة عشر بكأس أمم أفريقيا أمام كوت ديفوار، والتي انتهت بفوز الفراعنة 5-4 بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأوضح حساب الاتحاد المصري لكرة القدم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن البعثة غادرت متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا للقمة العربية المرتقبة أمام شقيقه المغربي، على استاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة قد قررت تقديم موعد المباراة لمدة ساعة بعد قرار إقامتها ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد، في اليوم نفسه، بعد غلق استاد أولمبي الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر في دور الستة عشر.

وأضاف أن المنتخب خاض تدريبًا بدنيًا واستشفائيًا قبل السفر إلى ياوندي؛ حيث فضل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، إقامته في مقر إقامة الفريق بدوالا؛ حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة؛ حيث أدوا تدريبًا استشفائيًا في حمام السباحة، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.

وشارك في التدريب جميع اللاعبين، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس، فيما أظهرت الأشعة التي خضع لها صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا، فيما أظهرت الأشعة إصابة حمدي فتحي بإجهاد في العضلة الضامة.

يشار إلى المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي بالفوز ببطولة أمم أفريقيا؛ حيث توج بها سبع مرات، منها ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، يترقب مهمة محفوفة بالمخاطر أمام المغرب، بعدما تجاوز أسود الأطلس بصعوبة كمين مالاوي.

اقرأ أيضاً
2.7 مليون طلب لشراء تذاكر كأس العالم
<div class="paragraphs"><p><strong>منتخب مصر يتأهب لموقعة ربع النهائي</strong></p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa