«موسم الرياض» يعلن تأجيل مباراة سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر ويكشف السبب

«موسم الرياض» يعلن تأجيل مباراة سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر ويكشف السبب

مباراة سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر

أعلن الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، الأربعاء، تأجيل إقامة مباراة كأس الموسم بين فريق باريس سان جيرمان وفريق نجوم الهلال والنصر عن الموعد المعلن مسبقا نظرا لتأثر الوضع الصحي في جمهورية فرنسا بجائحة كورونا.

وقال موسم الرياض، في بيان صادر عنه إنه سيتم الإعلان عن موعد المباراة التي سيتم إقامتها في مدينة الرياض في وقت لاحق.

قرّر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، تأجيل المباراة الودية المرتقبة أمام نجوم الهلال والنصر، لحساب «كأس موسم الرياض»، والتي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء 19 يناير المقبل، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأعلن سان جيرمان، في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن تأجيل المباراة الودية أمام نجوم فريقي الهلال والنصر، وذلك بعد ساعات من تحديد موعد القمة المرتقبة ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب الظروف الصحية في فرنسا، على أن يُحدّد فريق العاصمة الفرنسية موعدًا جديدًا في أقرب ممكن.

ولفت البيان إلى أن أجندة النادي الباريسي في مطلع العام الجاري لم تتأثر فقط على صعيد المباراة المرتقبة في الرياض، وإنما طالت أيضًا معسكر البي إس جي الشتوي التقليدي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي كان مقررًا ما بين السادس عشر وحتى الثامن عشر من شهر يناير الجاري.

وكانت الهيئة العامة الترفيه، حددت مساء الثلاثاء، موعد المباراة المرتقبة بين متصدر ترتيب الدوري الفرنسي ونجوم الهلال والنصر، لحساب «كأس موسم الرياض»، لتُقام يوم الأربعاء 19 يناير المقبل، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، قبل أن يفرض فيروس كورونا واقعًا جديدًا ليرجأ القمة الودية حتى إشعار أخر.

وقررت الهيئة إنهاء الارتباط مع الخبير الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، قبيل مباراة فريق سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، والذي تعذر حضوره لأسباب خارجة عن إرادته، على أن يُعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن اسم المدرب البديل قريبًا.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa