هجوم «كورونا» يُربك حسابات الهلال قبل موقعة الطائي

هجوم «كورونا» يُربك حسابات الهلال قبل موقعة الطائي

المدافع الدولي على آل بليهي

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة البرتغالي ليونادو جارديم، اليوم الاثنين ضربة موجعة، بعد سقوط المدافع الدولي على آل بليهي في فخ الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ليخرج من حسابات حامل اللقب في مواجهة الطائي، ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.

ويترقب الزعيم اختبارًا يبدو في المتناول، عندما يحل ضيفًا على الطائي، في المباراة المرتقبة التي تقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر جارديم استبعاد آل بليهي من قائمة الفريق التي تتأهب لشد الرحال صوب مدينة حائل بحثًا عن النقاط الثلاث أمام فارس الشمال، قبل أن تعمد إدارة الهلال إلى إجراء فحوصات دقيقة لكافة مكونات أزرق العاصمة من أجل الاطمئنان على باقي عناصر الفريق.

وزاد آل بليهي من متاعب المدرب البرتغالي قبل مغامرة الشمال، بعدما انضم إلى قائمة المصابين التي تضم أيضًا ثنائي الدفاع ياسر الشهراني ومحمد البريك، إلى جانب ناصر الدوسري، وهو الأمر الذي وضع جارديم في ورطة حقيقية خاصة على صعيد خيارات الخط الخلفي.

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الخامس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة خلف المتصدر الاتحاد، وإن خاض الزعيم 14 مباراة فقط، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 6 تعادلات، بينما تكبَّد هزيمتين فقط حتى الآن.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa