«هدف ريال مدريد» يؤجل حسم مصيره مع تشلسي

أنطونيو روديجر يؤجل حسم مصيره مع تشلسي

«هدف ريال مدريد» يؤجل حسم مصيره مع تشلسي

رفض الدولي الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع فريق تشلسي الإنجليزي، حسم موقفه من البقاء بين جدران النادي اللندني، في ظل التكهنات التي تحاصر مدافع المانشافت بالتأهب لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.

وفي الوقت الذي يبدو روديجر قريبًا للغاية من شد الرحال إلى العاصمة مدريد في ميركاتو الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، إلا أن مدافع النادي اللندني رفض الحديث في الوقت الحالي بشأن المستقبل، ولحين الوصول إلى قرار نهائي.

وينتهي عقد روديجر، صاحب الـ28 عامًا، مع الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، بعد 5 سنوات من التألق بألوان البلوز، توج خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا، ليصبح المدافع الألماني محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية في انتقالات الصيف المقبل.

وشدد روديجر، في تصريحات عبر صحيفة «بيلد» الألمانية، في نسختها الأسبوعية: «لن تسمعوا شيئًا مني حتى اليوم بشأن مستقبلي في لندن، والذي سأتخذ فيه القرار النهائي»، وذلك لتجنب المزيد من التكهنات الإعلامية.

وختم مدافع المانشافت تصريحاته: «تركيزي منصب بشكل كامل في الوقت على مساعدة تشلسي للمنافسة على الألقاب، لا ألتفت لما يثار بشأن المفاوضات هنا أو هناك، جميع الأمور الأخرى تعود لوكيل أعمالي».

ودافع روديجر، الذي انتقل إلى صفوف تشلسي في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، عن ألوان أزرق لندن في 27 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2460 دقيقة، وقّع خلالها على هدفين، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويأتي المدافع الألماني على رأس أولويات ريال مدريد في ميركاتو الصيف، من أجل تدعيم الخط الخلفي، وتعويض رحيل الثنائي المخضرم سيرجيو راموس ورفاييل فاران، في صفقة لن ترهق خزانة النادي الملكي.

وفشل تشيلسي في التوصل إلى اتفاق مع مدافع روما السابق من أجل تمديد التعاقد، بعدما توقف عرض البلوز منح الألماني راتبًا سنويًا قدره 8 ملايين يورو، فيما يرغب روديجر في الحصول على 12 مليون يورو.

ويرغب الريال في التعاقد مع روديجر، الذي دخل الفترة الحرة مطلع يناير الجاري، بنفس الطريقة التي حصل بها على خدمات الدولي النمساوي ديفيد آلابا، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صفقة مجانية، مع منح مدافع البلوز 10 ملايين يورو سنويًا إلى جانب متغيرات مالية أخرى.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa