وكيل لاعبين يكشف سر فشل انتقال تاباتا إلى الأهلي

وكيل لاعبين يكشف سر فشل انتقال تاباتا إلى الأهلي

كشف جاسم السويدي، وكيل اللاعبين، السر وراء فشل انتقال البرازيلي برونو تاباتا، جناح فريق سبورتينج لشبونة إلى النادي الأهلي، لتدعيم هجوم الراقي في سوق انتقالات الشتاء الفائت، مشددًا على أنَّ أخضر جدة كان حريصًا على إتمام الصفقة غير أن الأزمة جاءت من البرتغالي.

وأوضح السويدي، وفقًا لتقارير صحفية، الإثنين: «الأهلي لم يخطئ في صفقة تاباتا، بعدما قدمت إدارة ماجد النفيعي كل ما تملك من قيمة مالية وفكرية لجلب الجناح البرازيلي، إلا أنَّ الأزمة جاءت بسبب تخبط الجانب البرتغالي، في مشهد مستغرب في انتقالات أوروبا».

وأضاف وكيل تاباتا: «إدارة الأهلي وافقت على جميع طلبات سبورتينج لشبونة، وفي الساعات الأخيرة بعد الاتفاق بين الناديين تفاجأنا بوجود خلاف بين وكلاء الجناح البرازيلي والنادي البرتغالي بسبب عمولات سابقة، وحاولنا حل الخلاف لكن الأمور وصلت إلى طريق مسدود».

وكان الراقي حاول تدعيم صفوف الفريق بلاعب مميز خلال ميركاتو الشتاء، ووقع الاختيار على تاباتا، وتم فتح قنوات اتصال وتفاوض مع البرازيلي وناديه، وسارت الأمور على نحو جيد لجلب جناح سبورتينج لشبونة مقابل 5.5 مليون يورو، غير أن الصفقة فشلت في الأمتار الأخيرة.

ونجح أخضر جدة حتى الآن، في الحصول على خدمات البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال السابق، قادمًا من نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، والكاميروني فرانك كوم، بجانب التوقيع مع أيمن يحيى وعبدالله المقرن وعبدالرحمن الزهراني.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق، التخلص من الجناح السنغالي الحسن نداو، إلى صفوف أنطاليا سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم الجاري، ليكمل المسابقة بقائمة تضم ستة أجانب فقط.

ويقبض الأهلي المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، من 18 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مباريات فقط، مقابل 8 تعادلات، فيما تكبَّد رجال المدرب بيسنيك هاسي 6 هزائم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa