الدعيع يرد على تصريحات الصقري بشأن هروب لاعبي الاتحاد من لجنة المنشطات

صالح الصقري
صالح الصقري

أثارت تصريحات صالح الصقري، لاعب نادي الاتحاد الأسبق، بخصوص هروب لاعبي العميد من تحاليل الكشف عن المنشطات؛ جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي السعودي.

ذلك الجدل دخل على خطه، أسطورة حراسة المرمى السعودية محمد الدعيع، مشيرًا إلى أن تصريحات الصقري أساءت للاعبي الاتحاد.

وكان الصقري قد قال في أحد البرامج التلفزيونية: إن لاعبي الاتحاد خلال مسيرته مع العميد في الملاعب كانوا يدعون الإصابة بمجرد معرفة تواجد لجنة المنشطات في النادي، مشيرًا إلى أن نصف اللاعبين كانوا يتعاطون المنشطات والنصف الآخر يحافظ على سلامته؛ حيث يذهب الأصحاء لعمل تحليل المنشطات.

وأضاف: «بعض اللاعبين يدعون الإصابة في حال تم اختيارهم من قبل لجنة المنشطات للهروب من الفحص»، مشيرًا إلى أنه من أكثر اللاعبين الذين أجروا تحليل المنشطات في الملاعب السعودية.

ورد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، على تصريحات الصقري؛ حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «للأسف أسأت لنفسك قبل أن تسيء لزملائك وجماهير الاتحاد وكلامك عن الطائي مردود عليك من قبل الجمهور اللي وقف معك»، مضيفًا: «أما حديثك عني فوجودك خارج التشكيلة في المدرج لا يعطيك الحق بالحكم يا صغير».

وأثارت تصريحات الصقري غضب الجمهور والنقاد الرياضيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مطالبين بضرورة توضيح تلك التصريحات؛ حيث وصفها البعض بالخطيرة والتي تضر بسمعة النادي واللاعبين على مدار التاريخ.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa