أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة

أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة

تسلّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة، الذي يرصد الأنشطة الرياضية الشاملة والأندية التابعة للمنطقة خلال الموسم الرياضي 2021-2022.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة هدلق الهدلق، بحضور الوكيل المساعد للشؤون التنموية بالإمارة عسم الرمضي.

اقرأ أيضاً
سمو أمير القصيم يدشن الهوية الجديدة لمهرجان بريدة للتمور
أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة

ونوّه أمير القصيم بدعم القيادة الحكيمة - حفظها الله - لقطاع الرياضة والأندية الرياضية، التي أسهمت في تحقق المنجزات الرياضية على المستوى العالمي والإقليمي، معبرا عن دعمه لشباب المنطقة بمختلف أطيافهم واعتزازه بما يحققونه من إنجازات في جميع المجالات، وبالأداء الرياضي للأندية بالمنطقة وما تحقق لها من إنجازات، مؤكداً أهمية تفعيل الأنشطة الصيفية وخلق البرامج النوعية التي تسهم في استغلال أوقات الشباب والفتيات خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

واستمع لشرح من الهدلق عن الإنجازات الرياضية التي شهدتها المنطقة وما تحقق للأندية الرياضية من مستويات متقدمة في جميع المجالات والألعاب.

وأشار إلى أن عدد البرامج الشبابية المنفذة بلغ 12 برنامجاً، والبرامج الرياضية المجتمعية 7 برامج، وعدد المتطوعين 413 متطوعاً، وعدد المستفيدين من كافة الأنشطة والبرامج الرياضية 8225.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa