مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

 ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa