إريك أبيدال لـ«عاجل»: برشلونة استحق الفوز بالكلاسيكو.. والسعودية قادرة على تنظيم جميع البطولات

إريك أبيدال نجم السابق لبرشلونة الإسباني
إريك أبيدال نجم السابق لبرشلونة الإسباني

أكد إريك أبيدال نجم السابق لبرشلونة الإسباني٫ على أحقية ناديه في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا٫ وذلك إثر الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد٫ في العاصمة السعودية الرياض .

وفاز الفريق الكتالوني على الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف٫ وسجل جافي هدف البرسا الأول في مرمى نظيره فريق ريال مدريد، وجاء هدف جافى في الدقيقة 33 من زمن المباراة .

وقال أبيدال في تصريحات خاصة ل «عاجل»الثلاثاء: «كنا الأفضل، منذ انطلاق المباراة، لقد تحلى الفريق بالهدوء والثقة والتوازن، كان فوزا مستحقا خلال المباراة٫ لقد دخلنا المباراة بتركيز عال، وأشكر اللاعبين على قتاليتهم. عرفنا كيف نستغل نقاط الضعف والقوة داخل ريال مدريد وحققنا اللقب باستحقاق ».

أضاف: «لقد لعبنا مباراة تكتيكية عالية أمام ريال مدريد، هذا الفريق المنظم والمحترم على الصعيد الجماعي والفردي٫ لكن لاعبي برشلونة استطاعوا قتل خطورة عناصر ريال مدريد٫ بالكاد سمحنا لهم بالتصويب على المرمى حتى وقت قليل قبل نهاية المباراة ».

وعن استضافة العاصمة السعودية الرياض مباراة السوبر الإسباني٫ أوضح أبيدال قائلاً: «من الرائع خوض مثل هذه المباريات في عدة بلاد مُختلفة٫ لقد كانت الأجواء رائعة ومثالية في ملعب الملك فهد الدولي٫ والسعودية قادرة على إنجاح أي حدث رياضي ».

وواصل النجم الدولي الفرنسي السابق: «الحضور الجماهيري كان مميز للغاية من جانب الجماهير السعودية٫ فالكرة في السعودية تطورت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة٫ وجميع الأندية هناك لديها مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار والأساطير مثل كريستيانو دونالدو ».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa