«فيراري» ترسم ملامح مستقبل رونالدو مع يوفنتوس

غاب عند مران السيدة العجوز
«فيراري» ترسم ملامح مستقبل رونالدو مع يوفنتوس

في خطوة قد تشكِّل إلى حدّ كبير ملامح مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فريق يوفنتوس الإيطالي، زار هداف الكالتشيو، اليوم الاثنين، المقر الرئيس لشركة فيراري في مارنيلو، والتي تسيطر عليها عائلة أنييلي، المساهم الأكبر في البيانكونيري.

ورافق الدون البرتغالي رئيس السيدة العجوز، أندريا أنيللي، المساهم أيضًا في شركة صناعة السيارات، ويون آلكان، رئيس إكسور، وهي الزيارة التي بددت إلى حد كبير التكهنات التي أثيرت مؤخرًا بشأن اقتراب رحيل رونالدو عن إليانز ستاديوم.

وغاب كريستيانو عن المران الصباحي لرجال المدرب أندريا بيرلو، صباح اليوم، من أجل المشاركة في فعالية مؤسسية في مقر فيراري، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، والتي تأتي بالتزامن مع تحرك إدارة اليوفي من أجل تأمين بقاء هداف ريال مدريد التاريخي مع يوفنتوس.

وكان نائب رئيس النادي الإيطالي، التشيكي بافل نيدفيد، أكَّد في تصريحات لتلفزيون «ميدياسيت»، أنَّ البرتغالي سيظل الموسم المقبل في تورينو.

ويرتبط رونالدو بعقد مع السيدة العجوز حتى 30 يونيو 2022، ولكن بدا أن بقاء صاروخ ماديرا مع الفريق في مهب الريح بسبب النتائج السلبية للفريق الإيطالي، والتي بات معها مهددًا بفقد أحد المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان رونالدو حاضرًا في خسارة يوفنتوس القاسية أمام الغريم الأزلي ميلان، بثلاثية دون ردّ، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، ليتجمد رصيد البيانكونيري عند 69 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقى الروسونيري إلى ثالث الترتيب بـ72 نقطة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa