بسبب هذا الفريق.. فيروس كورونا يطارد صلاح وزملاءه

خلال مواجهة ليفربول مع بورنموث
بسبب هذا الفريق.. فيروس كورونا يطارد صلاح وزملاءه

زادت الشكوك حول إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح وزملائه في فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا بعدما أعلن فريق بورنموث عزل 5 من أفراده بسبب ظهور أعراض المرض عليهم خلال الساعات الماضية.

وواجه فريق ليفربول نظيره بورنموث، السبت الماضي، 7 مارس الحالي، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، موسم 2019-2020.

ووضع بورنموث حارس مرماه أرتور بوروك و4 آخرين من الجهاز الفني، في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا.

وهناك شكوك حول تواصل صلاح وزملائه في ليفربول مع حارس بورنموث والأفراد الأربعة الآخرين، خلال المباراة الماضية بين الفريقين، كما أن النجم المصري قد تبادل الحديث مع حارس مرمى بورنموث المصاب بكورونا أثناء خروجهما من الملعب عقب نهاية الشوط الأول.

وبدوره أعلن ليفربول أنه يواصل تنفيذ نصيحة الحكومة بشأن تفشي فيروس كورونا، مؤكدًا أن النادي اتخذ احتياطاته الخاصة عبر مواقعه لتقليل انتشار المرض عن طريق تقليل الاتصال قدر الإمكان وتعزيز المشورة الطبية الرسمية للجميع وتعزيز مسؤولية النظافة الشخصية.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل كل مباريات الدوري الممتاز حتى الثالث من شهر أبريل المقبل؛ بسبب الخوف من انتشار الوباء الوافد من الصين.

اقرأ أيضًا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa