مدرب المغرب عن «حمدالله»: لن أظلمه ولكن لا أحد سيضغط علي لضمه

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

كشف وليد الركراكي، المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، عن موقفه من استدعاء محترف نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، من أجل تمثيل أسود الأطلس خلال الفترة القادمة التي تسبق المشاركة في كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

ويتواجد منتخب المغرب ضمن المجموعة «F» إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

الركراكي قال في تصريحات صحفية: «أجريت اتصالا مع حمدالله، وأبلغته أن عليه أن يثبت لي جدارته كي يجبرني بالأداء المتميز على استدعائه للمنتخب، ووعدته أني لن أظلمه ».

وأضاف المدرب الجديد لأسود الأطلس: «بعد الاتصال، حمدالله لعب مباراة مع الاتحاد ولم يسجل، ثم سجل هدفين في المباراة التالية فالبعض قاموا مطالبين بضمه، ليس هكذا تدار الأمور، لكن لن أظلمه ولا أحد سيضغط علي لضمه».

وتابع الركراكي: «لدي 3 مهاجمين يتقدمون على حمدالله بالأسبقية، ولهم حضور قبله بالمنتخب المغربي، وكان لزاما علي دعوتهم بدلا منه، حتى لو سجل 18 هدفا».

وأكمل: «لا أقدم لحمدالله أي ضمانات ليحضر المونديال، قد يكون معنا وربما لا، هناك عوامل كثيرة ستحسم الأمور مثل روح المجموعة وتناغمها».

وأردف مدرب المغرب: «سأترك الأمور تمر بسلاسة دون افتعال أزمة. المنتخب تأهل للمونديال مرتين دون حمد الله، وقد كنت لاعبًا ومساعدا لمدرب المنتخب سابقا، ولم يتوقف الأسود في يوم على أي لاعب».

المنتخب المغربي سوف يستهل مشواره في المونديال بمواجهة كرواتيا يوم الأربعاء 23 نوفمبر، قبل أن يلتقي مع بلجيكا ثم كندا يومي الأحد والخميس 27 نوفمبر و1 ديسمبر على الترتيب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa