«بيتي مارتينيز» يكشف سبب تفضيل عرض النصر

بعث رسالة خاصة إلى جماهير العالمي
«بيتي مارتينيز» يكشف سبب تفضيل عرض النصر

كشف الدولي الأرجنتيني جونزالو مارتينيز «بيتي»، متوسط ميدان فريق النصر الجديد، اليوم الثلاثاء، سبب تفضيل الانتقال إلى صفوف فارس نجد في انتقالات الصيف الجاري، مشددًا على أن حصد لقب دوري أبطال آسيا يمثل التحدى الأبرز مع العالمي.

وأضاف مارتينيز، في تصريحاته لصحيفة «آس» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه تلقى العديد من العروض الجيدة في ميركاتو الصيف الجاري، إلا أن عرض أصفر الرياض نال الاهتمام الأكبر، بعدما شعر بصدق إدارة نادي العاصمة أثناء مراحل التفاوض.

وشدد متوسط الميدان الأرجنتيني على أنه سيحاول العمل الجاد والتواضع من أجل التأكيد على أن الثقة التي وضعها مسؤولي النادي كانت في محلها، مؤكدًا أنه سعيد بالتجربة الجديدة ولديه الكثير من الشغف قبل الانتقال للعيش في الرياض

وأوضح «بيتي» أنه يطمح إلى إسعاد جماهير العالمي بمساعدة الفريق على حصد المزيد من البطولات والألقاب، والذهاب بعيدًا في دوري أبطال آسيا، التي يبحث النادي السعودي عنها لأول مرة، مضيفًا أنه لمس حماس كبير من جانب مكونات فارس نجد للهيمنة على منصات التتويج.

وختم متوسط ميدان فريق ريفر بليت السابق، إلى أنه تعلم الكثير من أسطورة الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، معقبًا: «إنه عبقري ودائمًا أتعلم من البرغوث، هو الأفضل في العالم بالوقت الحالي».

ونجح العالمي، في الحصول على توقيع مارتينيز، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، قبل أن يصل إلى الرياض، مساء الإثنين، من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي؛ ليحصل على راتب شهري يُقدر بنحو 3 ملايين دولار.

وانتقل مارتينيز إلى الدوري الأمريكي قادمًا من صفوف ريفر بليت، مقابل 14.5 مليون يورو، في ميركاتو شتاء 2019، بعد أن قدم مردودًا رائعًا بقميص الفريق الأرجنتيني، حصد معه لقب أفضل لاعب داخل أمريكا الجنوبية، في عام 2018، وخلال الموسم الحالي ساهم صاحب الـ28 عامًا مع أتلانتا يونايتد في إحراز 7 أهداف.

وبدأ مارتينيز مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف نادي هوراكان الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى العملاق ريفر بليت الذي حقق معه كأس ريكوبا سود أمريكانا «مرتين» وكأس كوبا ليبرتادوريس «مرتين».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa