خرقوا لوائح الدورة الأولمبية.. الشرطة اليابانية تلاحق الرياضيين السكارى

خرقوا لوائح الدورة الأولمبية.. الشرطة اليابانية تلاحق الرياضيين السكارى

قد يواجه الرياضيون المشاركون في الدورة الأولمبية بطوكيو، إجراءات انضباطية بعد إبلاغ الشرطة بوجود تجمعات لاحتساء المشروبات الكحولية في المساء داخل القرية الأوليمبية، وفقًا لما أكده المنظمون.

وذكرت شبكة «فوجي نيوز نتورك» أن الواقعة حدثت في الثانية من صباح أمس السبت، حين قامت مجموعة من الرياضيين من دول مختلفة باحتساء المشروبات الكحولية، وتسببوا في حالة من الضوضاء في شوارع القرية الأوليمبية ما تسبب في حالة من الذعر بين ضيوف الدورة الأولمبية.

ورغم السماح باحتساء المشروبات الكحولية داخل القرية الأولمبية التي يقيم بها الرياضيون والمسئولون، فإن اللوائح تسمح بتناولها فقط داخل غرف الرياضيين لكن دون وجود تجمعات.

وقال توشيرو موتو الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للدورة الأولمبية: إن العديد من الرياضيين وأعضاء البعثات تواجدوا في المتنزه داخل القرية الأوليمبية واحتسوا المشروبات الكحولية، ويتم حاليًا التحقيق في الأمر وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

على الجانب الآخر، قررت اللجنة المنظمة للأولمبياد سحب اعتماد لاعبي جودو اثنين من جورجيا بعد خروجهما في نزهة حول طوكيو في انتهاك للوائح التي تلزم الرياضيين على البقاء في الفقاعة الطبية المفروضة داخل القرية الأوليمبية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa