«الطائرة السعودي» تعود للتحليق من جديد أول أغسطس

«الطائرة السعودي» تعود للتحليق من جديد أول أغسطس

إزاحة الستار عن روزنامة استكمال مسابقات الموسم

حدَّد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، برئاسة إبراهيم البابطين، الأول من أغسطس المقبل، موعدًا لفتح باب تسجيل اللاعبين الأجانب في الموسم الرياضي 2020– 2021، نظرًا للظروف الراهنة الخاصة بجائحة كورنا.

وقرر اتحاد الطائرة السعودي، أنه في حالة تسجيل الأندية لاعبين للموسم المقبل 2020– 2021، يمكنهم الاستفادة من اللاعبين في بقية المنافسات من الموسم الرياضي الحالي 2019 – 2020.

وأشار الاتحاد، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إلى أنَّه يمكن للأندية، في حال رغبتهم بتسجيل لاعبين جدد مخاطبة اتحاد الطائرة، مطالبًا اللاعبين بضرورة العودة إلى الصالات بحذر شديد تجنبًا لعدوى «كوفيد-19».

وأزاح اتحاد الطائرة، الستار عن روزنامة استكمال مسابقات الموسم، حيث يعود الدوري الممتاز في 4 أغسطس، على أن يستأنف كأس الاتحاد في 15 من الشهر ذاته، وتعود بطولة النخبة بعد هذا الموعد بخمسة أيام.

وفيما يتعلق بالمراحل السنية، ينطلق الدوري الممتاز للشباب، في 5 أغسطس، قبل يومين من عودة بطولة الناشئين، على تبدأ مباريات تحديد المراكز من الأول إلى الرابع في دوري الشباب في يوم 12 من الشهر ذاته.

وتنطلق بطولة الصعود إلى الدرجة الأولى في 21 أغسطس، بينما تبدأ منافسات الصعود إلى دوري الناشئين الممتاز في يوم 6 من الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa