بدون جماهير.. الأهلي المصري يلتقي الوداد البيضاوي 3 أكتوبر

في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
بدون جماهير.. الأهلي المصري يلتقي الوداد البيضاوي 3 أكتوبر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على الثالث من أكتوبر المقبل موعدًا لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، وقال المدير التنفيذي للأهلي المصري، العميد محمد مرجان، لوكالة الأنباء الألمانية إن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أبلغه بموعد المباراة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مواعيد الدور قبل النهائي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد (الكونفيدرالية) وذكر أن مباراتي الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بين الزمالك المصري والرجاء المغربي والأهلي المصري والوداد المغربي ستقامان يومي 25 و26 سبتمبر المقبل في المغرب، على أن تقام مباراتا الإياب يومي الثاني والثالث من أكتوبر في مصر بدون حضور جماهيري.

وأوضح كاف أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستقام على ملعب محايد في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للنهائي، وأشار إلى أن التقدم بطلب استضافة المباراة النهائية في حال إقامتها على ملعب محايد، سيتم فتحه لكل البلاد أعضاء الكاف باستثناء مصر والمغرب، مشددا على ضرورة التقدم بطلبات التنظيم مرفقة بالضمانات الحكومية في موعد أقصاه 17 أغسطس الجاري.

وفي حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل، وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 22 سبتمبر المقبل موعدًا لمواجهة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء، في الدور قبل النهائي للكونفيدرالية.

ويلعب في نفس اليوم نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في ملعب «مولاي عبد الله» بالرباط، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 27 من الشهر ذاته في الرباط، وتقام جميع مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة الكونفدرالية ستقام بدون جمهور . 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.