الأهلي المصري يكشف أخر تطورات بيرسي تاو

بيرسي تاو يقترب من العودة إلى العشب الأخضر
بيرسي تاو يقترب من العودة إلى العشب الأخضر

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أخر تطورات إصابة الثنائي أحمد نبيل «كوكا» والجنوب أفريقي بيرسي تاو، من أجل اللحاق بمعسكر المارد الأحمر استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

وأوضح أبوعبلة، في تصريحات عبر وقع النادي الرسمي، اليوم الاثنين، أن كوكا يتحسن بدنيًا وطبيًا بشكل لافت، وأوشك على الانتهاء من المرحلة الأخيرة في التأهيل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وخسر المارد الأحمر جهود متوسط الميدان الواعد، صاحب الـ21 عامًا، بسبب شكواه من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، ليغيب عن التدريبات الجماعية للفريق تحت إمرة المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.

وحول موقف المهاجم الجنوب أفريقي، لفت طبيب الأهلي إلى أن بيرسي تاو يؤدي في الوقت المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني المخصص له، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكمل أبو عبلة: «تاو تخلص بشكل تام من الإصابة العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيًا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدني تمهيدًا للانتظام في تدريب وصيف دوري أبطال أفريقيا الجماعي في غضون أسبوع».

ويواصل الأهلي التدريبات اليومية على فترتين صباحًا ومساء، في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري، التي تقام في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 من أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر نفسه.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa