وكيلة محمد قدوس تكشف لـ«عاجل» تلقيه عرضًا مُذهلاً من نادٍ سعودي

محمد قدوس
محمد قدوس

أكدت جنيفر مندليويتش، مديرة أعمال نجم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي محمد قدوس، تلقي اللاعب الدولي الغاني عرضًا ضخمًا من أحد أندية القمة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم تُفصح «جنيفر» عن هوية النادي السعودي الذي قدم العرض، لكنها أشارت إلى أن العرض «مُغري للغاية»، وأن النقاشات جارية حاليًا بين جميع الأطراف المعنية.

وقالت «جنيفر»، في تصريحات حصرية لمراسل صحيفة «عاجل»، اليوم الجمعة: «نعم تلقينا عرضًا مغريًا من أحد أندية القمة في الدوري السعودي، من أجل انضمام قدوس إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لكننا لا نزال نُفكر في الأمر جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي».

وأوضحت «جنيفر» أن «النادي السعودي قدم عرضًا ماليًا ضخمًا يصعب رفضه، وأنها تخضع حاليًا لدراسة مستقبل اللاعب مع ناديه الحالي في الدوري الإنجليزي، قبل اتخاذ أي قرار بشأن الانتقال إلى الشرق الأوسط».

يُعدّ «قدوس» أحد نجوم فريق وست هام يونايتد، حيث انضمّ إليه خلال الميركاتو الصيفي لعام 2023، قادماً من صفوف العملاق الهولندي أياكس أمستردام، ومنذ ذلك الحين يُقدم مستويات مذهلة للنادي مع الفريق المُلقب بـ «المطارق».

ويرتبط «قدوس» صاحب الـ 23 عامًا بعقدٍ مع وست هام يونايتد يمتدّ حتى يونيو 2026، وتُقدّر قيمته السوقية الحالية بـ 50 مليون يورو، وفقًا لبيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa