مصادر مقربة تُكذّب زيدان.. جاريث بيل لم يرفض السفر لمواجهة مانشستر سيتي

أثناء مواجهة الإياب بدوري أبطال أوروبا..
مصادر مقربة تُكذّب زيدان.. جاريث بيل لم يرفض السفر لمواجهة مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد كذب بشأن رفض لاعب الفريق الويلزي جاريث بيل السفر إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي الشهر الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقالت إذاعة «كادينا سير»، أنها تواصلت مع مصادر مقربة من نجم الملكي للاستفسار حول حقيقة الأمر، والتي أشارت إلى أن بيل لم يرفض السفر والمشاركة في المباراة كما قال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، لكنها أيضًا لم توضح سبب عدم ذهابه بالفعل.

وتعرّض بيل، في ذلك الوقت لانتقادات واسعة ليس فقط بسبب تصريح مدربه الفرنسي ولكن لأنه تواجد أيضًا في أحد ساحات لعبة الجولف في نفس التوقيت الخاص بمؤتمر زيدان، في الوقت الذي سيلعب فيه فريقه مباراة فاصلة في المسابقة الأوروبية.
وخسر ريال مدريد مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب، والتي على أثرها تم إقصاؤه من دوري الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن عقد بيل يستمر مع الفريق الملكي حتى عام 2022، وهو يرفض الرحيل عن الفريق قبل انتهاء عقده، كما أنه يرفض أيضًا تخفيض راتبه في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي بسبب فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa