الهلال يحقق فوزه الثاني في مشوار الحفاظ على اللقب الآسيوي

الهلال يحقق فوزه الثاني في مشوار الحفاظ على اللقب الآسيوي

بهدفين مقابل هدف أمام شباب الأهلي الإماراتي

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الاثنين، فوزًا مستحقًّا على نظيره شباب الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وذلك على استاد آل راشد بنادي شباب الأهلي بدبي، بهدفين مقابل هدف ليقترب من التأهل إلى الدور الثاني.

وأحرز الهدف الأول في اللقاء يوسف جابر لاعب شباب الأهلي بعدما وصلت له الكرة من زميله فيدريكو كارتابيا من ضربة ركنية ليسددها جابر رأسية في شباك عبدالله المعيوف عند الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 36 استطاع الهلال إحراز التعادل سريعًا برأسية المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بعد أن تلقى عرضية رائعة من جيوفينكو ليضعها على يسار حارس المرمى.

وأكد جوميز تفوق الهلال التهديفي في الدقيقة 72 عندما أحرز الهدف الثاني بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى بعد عرضية عن طريق كاريلو من الجانب الأيمن ليخرج المهاجم الفرنسي من اللقاء عند الدقيقة 87 وينزل صالح الشهري بدلًا منه وسط تحية كبيرة من الجماهير لصاحب هدفي الهلال.

وتعرض نجم الهلال عبدالله عطيف في الدقيقة 16 إلى السقوط بعد تدخل عنيف من عبدالله النقبي لاعب شباب الأهلي يدخل الجهاز الطبي المعاون إلى أرضية الملعب لإسعاف عطيف إلا أن الجهاز رأى بأنه لا يمكنه استكماله اللعب ليقرر رازفان لوشيسكو نزول محمد كنو وخروج عطيف، فيما حصل النقبي على بطاقة صفراء.

ومع نهاية المباراة أصبح لدى الهلال 6 نقاط في رصيده تجعله في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق باختاكور الأوزبكي الذي يتصدر المجموعة الثانية بنفس رصيد النقاط، فيما توقف رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو الإيراني عند النقطة صفر.

اقرأ ايضا

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa