بقيمة 3.5 مليون يورو.. مدافع لاتسيو يقترب من الشباب

لتعويض رحيل بلعمري..
بقيمة 3.5 مليون يورو.. مدافع لاتسيو يقترب من الشباب

بات ترميم الخط الخلفي صداعًا في رأس إدارة نادي الشباب، من أجل تعويض رحيل الدولي الجزائري جمال بلعمري، في سوق انتقالات الصيف الجاري، في ظل رغبة شيخ الأندية بالحصول على توقيع مدافع من العيار الثقيل، بحثًا عن العودة من جديد؛ للمنافسة على الألقاب.

ويبدو أن إدارة أبيض الرياض استقرت على الدولي الأنجولي باستوس مدافع نادي لاتسيو الإيطالي،؛ لترميم دفاعات الفريق، خلال ميركاتو الصيف الجاري، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2020-2021.

ويسعى النادي السعودي إلى استثمار خروج الدولي الأنجولي من حسابات فريق لاتسيو في الموسم الجاري، من أجل الانقضاض على المدافع الأفريقي المطلوب من العديد من أندية القارة العجوز، لتدعيم الخط الخلفي.

وكشفت صحيفة «lalaziosiamonoi» الإيطالية، عن أن شيخ الأندية دخل في سباق مثير مع نادي باشاك شهير؛ للحصول على توقيع باستوس خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد دخول النادي التركي في مفاوضات جادة دون تقدم ملحوظ حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن الليوث دخل على خط المفاوضات بقوة، مستفيدًا من انفتاح النادي السماوي على فك الشراكة مع الدولي الأنجولي في الصيف الجاري؛ حيث حدد نادي العاصمة الإيطالية 3.5 مليون يورو؛ نظير التخلي عن باستوس.

ودافع باستوس، صاحب الـ29 عامًا، والذي انتقل إلى لاتسيو في أغسطس 2016، قادمًا من روستوف الروسي، عن ألوان الفريق السماوي في 92 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 9 أهداف وصنع واحدًا.

وكان أبيض الرياض، قد أعلن مطلع الشهر الجاري، إنهاء تعاقده مع جمال الدين بلعمري، بناءً على طلب من الدولي الجزائري، على خلفية التوتر الذي شاب العلاقة بين الطرفين مؤخرًا، وأسفر عن غياب اللاعب عن التدريبات في الكثير من الأوقات، كما سبق وتخلف عن العودة إلى الرياض بعد استئناف النشاط الرياضي دون وجود عائق لعودته.

وتواصل إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري من أجل تلبية رغبات المدير الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا؛ لتدعيم صفوف الليوث وسد الثغرات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

ونجح الليوث في الحصول رسميًّا على توقيع الحارس الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، بعقد يمتد حتى صيف 2023؛ حيث يمثل «الجدار»، صاحب الـ32 عامًا، إضافة قوية بين جدران الشباب، بالنظر إلى الخبرات الطويلة التي يتمتع بها.

وقص الدولي الأرجنتيني إيفر بانيجا، شريط ميركاتو الشباب، بعدما وقع عقدًا مع أبيض الرياض، في يناير الماضي، لمدة 3 سنوات، ليلتحق بالفريق مع بداية فترة إعداد الموسم الكروي المقبل، بعد سنوات من التألق مع الفريق الأندلسي.

ودافع بانيجا، صاحب الـ32 عامًا، الذي لعب 64 مباراة دولية مع الأرجنتين، عن ألوان إشبيلية في 248 مباراة رسمية حتى الآن، طوال خمسة مواسم، منذ انتقل إلى الفريق الأندلسي في صيف 2014، تخللها موسم واحد 2016/2017 بين صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وقع خلالها على 28 هدفًا، وقدم 37 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa