كلوب يدافع عن محمد صلاح في مواجهة اتهام خطير

قال إنه يصنع الفرص ويسجل الأهداف
كلوب يدافع عن محمد صلاح في مواجهة اتهام خطير

رفض المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، الاتهامات الموجهة إلى نجمه المصري محمد صلاح، الذي تعرض لانتقادات شديدة، ووصف بأنه لاعب أناني أمام المرمى في بعض الأحيان هذا الموسم؛ بسبب تصميمه على الذهاب لتسجيل الأهداف، بدلًا من تمرير الكرة لزملائه في مواقع أفضل للتهديف أكثر منه؛ لكن مدرب ليفربول يورجن كلوب أصر على أن هذه الاتهامات في غير محلها.

وقال كلوب، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، إن الناس يتحدثون عن محمد صلاح ويقولون إنه أناني؛ لكنه في الحقيقة لم يكن أنانيًا أبدًا، ولم يكن أنانيًا أكثر مما ينبغي.

وأضاف: «محمد صلاح مهاجم يلعب في الجهة اليمنى، رأينا أهدافًا يسجلها صلاح وهو يتواجد بين أربعة مدافعين، ويجد طريقه لإسكان الكرة داخل الشباك، وعندما لا يسجل يقول الناس إنه كان عليه تمرير الكرة تجاه تلك الناحية أو هذه».

وأشار: «الحياة ليست بهذه السهولة، محمد صلاح لم يكن أنانيًا أبدًا خلال مباراة أمس الأول السبت أمام ساوثهامبتون، لقد كان يستعيد الكرة ويمرر لزملائه ويصنع فرصًا وسجل هدفين كذلك».

وواصل: «كانت مباراة صعبة حقًا، لم أكن غاضبًا بين شوطي المباراة، كنت أفكر كيف يمكن أن نكافح ضد ساوثهامبتون؟، لديهم تشكيلة رائعة، ولذلك واجهنا بعض المشكلات أمامهم، فالفرق الأخرى ستواجه الكثير من المشكلات أمام ذلك الفريق؛ لأن ما يقومون به الآن مميز للغاية».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa