رينارد: هدفنا الفوز أمام فلسطين لتصدر المجموعة

مؤكدًا قوة مجموعة الأخضر بالتصفيات..
رينارد: هدفنا الفوز أمام فلسطين لتصدر المجموعة

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة منتخب فلسطين، مشيرًا في الوقت نفسه على ضرورة تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة.

ويلتقي الأخضر مع شقيقه الفلسطيني، غدًا الثلاثاء، على ملعب «مرسول بارك» بالرياض، ضمن منافسات المجموعة «D» من التصفيات القارية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الاثنين: «خلال السنتين الماضيتين لم نلعب مباريات كافية، وحينما يكون عدد المباريات قليل يكون تواجد اللاعبين أقل في المنتخب وهذا مؤثر ولكننا جاهزين لمواجهة فلسطين».

وأضاف: «جميع المباريات الدولية صعبة ومجموعتنا قوية، وأتذكر مباراتنا السابقة أمام فلسطين كانت صعبة، ولكن فوزنا غداً سيمنحنا صدارة المجموعة وهذا هدفنا».

وتابع: «الأمور جيدة والتزام اللاعبين مميز حتى الآن، لا يوجد أعذار، اللاعبين في السعودية يملكون قدرات عالية، والجائحة تعمّ العالم لذلك الجميع متأثر بقدر متساوٍ».

وعن غياب الفرج والحمدان وأيمن يحيى، قال المدرب الفرنسي: «هذا لن يؤثر علينا، فهناك عدد من اللاعبين الجيدين ولديهم الرغبة في المنافسة».

وعن استعانته بلاعبين في غير مراكزهم، أجاب: «ربما الكثير من الجماهير يتساءلون لماذا يلعب هذا اللاعب في غير مركزه، أؤكد أن هذا الأمر لتوازن الفريق فقط».

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، خلف أوزبكستان متصدر الترتيب بـ9 نقاط من 5 مباريات، بينما يأتي منتخب فلسطين في المركز الخامس والأخير برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa