حافظ المدلج: أتوقع مراجعة وتعديل أسعار باقات مباريات دوري المحترفين

حافظ المدلج: أتوقع مراجعة وتعديل أسعار باقات مباريات دوري المحترفين

توقع حافظ المدلج، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي سابقاً، إعادة النظر وتعديل أسعار باقات نقل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم المعلنة من شبكة قنوات SSC الفضائية، وأن يتم استحداث باقات تتناسب مع المشجع السعودي بين متوسطة السعر ومجانية.

وقال المدلج في حديثه لقناة «الإخبارية» السعودية: «تقنية نقل المباريات تغيرت، ولكن المشجع السعودي تعود على النقل المجاني، وفي البداية كان النقل مدفوعا للمباريات التي لا ينقلها التلفزيون السعودي الذي كان يبث ما لا يزيد على 90 مباراة مجاناً، وقد وصل المشتركين في بعض الأحيان إلى مليون مشترك وهو رقم ضخم».

وأضاف: «ولكن الآن ترغب في جعل جميع المباريات غير مجانية وهذه إشكالية كبيرة، في رأيي أن المبالغ المطروحة حالياً للاشتراكات سوف يتم إعادة النظر بها، كما يجب توفير بث المباريات HD مجاناً ولكن بمواصفات أقل».

وأكمل: «نحن الشعب السعودي نحيى ونتنفس ونأكل ونشرب كرة قدم، النقل بتقنية SD لا أعتقد أنها ستكون كافية بالنسبة للمشجع السعودي».

وتابع: «متأكد أن تقنية SD لن تكون الحل المثالي وربما تكون هناك باقات مختلفة بأسعار متفاوتة وباقات خاصة بكل نادي».

وأردف: «عندما تدفع مبالغ مقابل المباريات لابد من وجود مشاهدة مختلفة للمباريات ونقل مميز عكس المواسم الماضية، نحتاج لكاميرات أفضل وأشياء أخرى للوصول إلى المستوى الأوروبي».

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa