«إهانة الحكم» تحرم يوفنتوس من خدمات موراتا

«إهانة الحكم» تحرم يوفنتوس من خدمات موراتا

خرج من حسابات ديربي تورينو

قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، إيقاف الدولي الإسباني الفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس مباراتين، بعد الطرد المباشر في مباراة اليوفي الأخيرة أمام بينفينتو؛ بسبب إهانة الحكم، ليغيب عن السيدة العجوز في موقعة ديربي تورينو.

ونال الدولي الإسباني البطاقة الحمراء على خلفية الاحتجاج على الحكم قبل نهاية المباراة التي شهدت سقوط البيانكونيري في فخ التعادل أمام مضيفه بينفينتو، الوافد الجديد على الكالتشيو، بهدف لكل طرف، يوم السبت الماضي.

وسجل موراتا هدف يوفنتوس في الدقيقة 21؛ ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الموسم الحالي، إلا أن رجال المدرب الواعد أندريا بيرلو عجزوا عن الحفاظ على التقدم، ليعادل جايتانو ليتيزيا لبينفينتو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وعلى خليفة قرار رابطة الكالتشيو، خرج موراتا من حسابات مباراة الديربي أمام تورينو، يوم السبت المقبل، كما يغيب المهاجم الإسباني أيضًا عن مباراة اليوفي على ملعب لويجي فيراريس «ماراتسي» أمام جنوه، لحساب الجولة الـ11 من السيري آ.

وتكبد يوفنتوس التعادل الخامس في الدوري الإيطالي هذا الموسم مقابل خمسة انتصارات؛ ليتراجع إلى المركز الخامس على سلم ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، إلا أنه حافظ على سجله خاليًّا من الهزائم محليًّا حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa