أوريجي سعيد في ليفربول برغم الدكة

قام بتعديل عقده طويل الأمد
أوريجي سعيد في ليفربول برغم الدكة

أبدى المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، ارتياحه داخل صفوف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وذلك على الرغم من عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية من جانب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق.

ويقضي أوريجي معظم مباريات ليفربول على مقاعد البدلاء، في ظل تألق ثلاثي هجوم فريق ليفربول المكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، لكنه يبدو سعيدًا بدوره في قلعة أنفيلد.

وأعرب أوريجي البالغ من العمر 25 عامًا، في تصريحات أدلى بها لصحيفة هيت لاتيست نيوز البلجيكية، عن ثقته في أن أدائه سيتحسن برغم الفرص المحدودة التي تتاح له في ليفربول؛ حيث يرغب في مواصلة العمل تحت قيادة كلوب.

وتقمص أوريجي دور البطولة في ليفربول الموسم الماضي، بعد إحرازه مجموعة من الأهداف الحاسمة، التي كان من بينها الهدف الثاني للفريق خلال فوزه 2-0 على توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي.

وأحرز البلجيكي الدولي خمسة أهداف في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي المتوقف حاليًّا؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لكنه يأتي خلف صلاح وماني وفيرمينو، اللذين يستعين بهم كلوب في أغلب المباريات.

وقام أوريجي بتعديل عقده طويل الأمد مع ليفربول في يوليو الماضي، وليس لديه أي نية للرحيل عن الفريق.

اقرأ أيضًا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa