محمد صلاح
محمد صلاح

بالفيديو.. محمد صلاح يقترب من الاتحاد وتحديد المباراة الأخيرة بقميص ليفربول

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة كبرى بخصوص انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة ستكون الأكبر في الميركاتو الصيفي التاريخي للأندية السعودية.

وقال برنامج الديوانية المذاع عبر شاشات القنوات الرياضية السعودية، إن محمد صلاح سيخوض آخر مبارياته بقميص نادي ليفربول اليوم الأحد، أمام نادي نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ استعدادًا للانتقال إلى صفوف العميد.

وأضاف أن محمد صلاح سيطير إلى مدينة دبي الإماراتية، لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الاتحاد، وحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانتقال لصفوف نادي الاتحاد.

وأكدت مصادر مطلعة، أن «محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، ويبقى فقط الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة». وفقًا لـ«بي إن سبورت».

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2025.

يشار إلى أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي 2021.

وحصل صلاح على جوائز أخرى، منها أفضل لاعب في ليفربول، أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كتاب كرة القدم، أفضل لاعب في مسابقة الدوري من رابطة المحترفين الإنجليزية.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa