أخضر الطائرة يطارد نهائي كأس التحدي عبر بوابة أوزبكستان

أخضر يتأهب لموقعة أوزبكستان
أخضر يتأهب لموقعة أوزبكستان

يطارد المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة بطاقة العبور إلى نهائي كأس التحدي الآسيوي عندما يصطدم مع نظيره الأوزبكي، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الجمعة، ضمن لقاءات المرحلة الثانية للبطولة المقامة حاليًا في قيرغيرستان.

الأخضر يسعى إلى استكمال المشوار الرائع في المعترك القاري، وتجاوز واحدة من العقبات الكؤود في الطريق إلى المحطة الختامية، ليفرض موعدًا مع الفائز من مباراة صاحب الدار قيرغيزستان أمام ضيفه منغوليا في اللقاء الآخر لتحديد طرفي المباراة النهائية.

اقرأ أيضاً
أخضر الطائرة يفوز على قيرغيزستان ويتصدر ترتيب كأس التحدي الآسيوي
أخضر يتأهب لموقعة أوزبكستان

وقدم الصقور في الدور التمهيدي مستويات رائعة ليحقق الفوز في جميع المباريات، وينتزع المركز الأول على سلم الترتيب بالعلامة الكاملة، ليوثق حالة التوهج التي تعيشها الكرة الطائرة في المملكة في الآونة الأخيرة.

وأكد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، نايف رجب، على جاهزية الأخضر لمواجهة منتخب أوزبكستان في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، مشيدًا بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال منافسات البطولة والروح الجماعية والانضباطية لديهم.

اقرأ أيضاً
شباب أخضر الطائرة التاسع آسيويًا
أخضر يتأهب لموقعة أوزبكستان

وختم نايف رجب تصريحاته، بالتأكيد على أن الفريق قادر على الوصول إلى نهائي الكأس والفوز باللقب، مشددًا على أن ذلك يحتاج تكاتف الجميع وبذل الجهد والعمل كالفريق الواحد، مؤكدًا ثقته بلاعبي المنتخب لنيل اللقب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa