لقاء الباطن والهلال تحت عيون لجنة الرقابة على المنشطات

ضمن فعاليات بطولة الدوري..
لقاء الباطن والهلال تحت عيون لجنة الرقابة على المنشطات

أكدت الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على موقع «تويتر»، تواجد فريق تابع للجنة الرقابة على المنشطات، في المباراة التي تجمع فريقي الباطن والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال الحساب الرسمي لدوري المحترفين: «يتواجد فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، في مباراة الباطن الهلال، كما تم إبلاغ إداريي الفريقين بالإجراءات المتبعة للكشف». 

وعجز أزرق الرياض عن تذوق طعم الفوز في آخر جولتين، بعدما سقط في فخ الشباب صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية، بعدما سجل حامل اللقب هدفًا قرب النهاية عن طريق صالح الشهري، وهو نفس سيناريو التعادل مع الاتحاد قبلها بأيام.

وحافظ الهلال على الصدارة بأعجوبة برصيد 24 نقطة، بعد مرور 11 جولة -بعد رفض الراقي الوصيف بفارق نقطتين- الهدية، وخسر في عقر داره بالثلاثة أمام التعاون، بينما يأتي الشباب ثالثًا وله 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الهلال من أجل العودة إلى القواعد بالنقاط الثلاث من حفر الباطن، وضبط نغمة الانتصارات مجددًا، عندما يلعب اليوم الجمعة، مع الباطن صاحب المركز 13 والذي خسر في آخر ثلاث مباريات.

ويدرك الروماني رازفان لوشيسكو صعوبة المهمة على الرغم من ترنح المنافس، حيث خسر الزعيم 7 نقاط كاملة في الجولات الأربع الأخيرة لتهتز القمة بشدة تحت أقدام حامل اللقب، وهو ما أدى إلى أزمة ثقة قد تعطل العودة إلى إيقاع الفوز مجددًا.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.