بالصور.. القحطاني والدباغ وحسين رضا يودعون منافسات طوكيو 2020

بالصور.. القحطاني والدباغ وحسين رضا يودعون منافسات طوكيو 2020

أنهى البطل السعودي حسين علي رضا، صباح اليوم الجمعة، المشاركة التاريخية في سباق التجديف فردي رجال لحساب منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية «طوكيو 2020».

وقدم حسين علي رضا مردودًا مثاليًا أمام أبطال العالم، رغم فوارق الخبرات، قبل أن يختتم المنافسات باحتلال المركز الـ24 على سلم التصنيف العام للمسابقة، وذلك في أول مشاركة للتجديف السعودي في الأولمبياد.

وفي ألعاب القوى، طوت العداءة السعودية الواعدة ياسمين الدباغ صفحة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، بعدما حلت في المركز التاسع خلال التصفيات ما قبل الإقصائية لسباق 100 متر، اليوم، إثر تسجيل زمن قدره 13.34 ثانية.

وحرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ونائبه الأمير فهد بن جلوي، على دعم ومؤازرة الدباغ خلال منافسات تصفيات سباق 100 متر، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات في المحفل العالمي، بحثًا عن تطور المردود في قادم المواعيد.

وفي الجودو، أنهت لاعبة المنتخب السعودي تهاني القحطاني، المشاركة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية بعد خسارتها في الدور الـ32 أمام لاعبة الكيان الصهيوني راز هيرشكو، ضمن منافسات فئة وزن 78 كيلو جرامًا.

وأجرى الفيصل، حديثًا قصيرًا مع تهاني القحطاني قبل خوض النزال الأول في طوكيو، من أجل تحفيز البطلة السعودية على بذل أقصى جهد ممكن في الدور الإقصائي، من أجل اكتساب خبرات المواعيد الكبرى.

اقرأ أيضًا:

سعد الشهري يقترب من قيادة الأخضر الأولمبي في باريس 2024

الفيصل يؤازر أبطال المملكة من أجل إنجاز أخضر في طوكيو

X
صحيفة عاجل
ajel.sa