لأول مرة منذ مارس.. الصخب يعود إلى مدرجات كأس ألمانيا

7500 مشجع في ملعب هانزا روستوك
لأول مرة منذ مارس.. الصخب يعود إلى مدرجات كأس ألمانيا

يحل فريق شتوتجارت ضيفًا ثقيلًا على هانزا روستوك، للمرة الثالثة على التوالي في الدور الأول لحساب منافسات كأس ألمانيا لكرة القدم، في موقعة تحمل في طياتها بشرى سارة للجماهير الألمانية، بعودة الصخب إلى المدرجات من جديد وبعد طول غياب.

ويجري صدام روستوك الناشط في دوري الدرجة الثالثة، أمام شتوتجارت بحضور 7500 مشجع على ملعب روستوك أرينا، في أكبر حضور جماهيري على مستوى جميع المباريات الـ31 بالدور الأول لكأس ألمانيا، بين يومي الجمعة والاثنين المقبلين.

ومنح الاتحاد الألماني لكرة القدم، الضوء الأخضر في مباريات الكأس لعودة الجماهير إلى المدرجات للمرة الأولى منذ مارس الماضي، عندما توقف النشاط الكروي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وفي الوقت الذي سمحت فيه السلطات بحضور 7500 مشجع ملعب روستوك أرينا، تم السماح لشالكه بحضور 300 مشجع فقط أمام شفينفرت على ملعب فيلتينس أرينا، الذي يسع 62 ألف مشجع، والحال نفسه بالنسبة إلى باير ليفركوزن الذي يلاقي آينتراخت نودشتاد.

وفي مباريات أخرى؛ يلتقي هيرتا برلين مع آينتراخت براونشفيج المنافس بدوري الدرجة الثانية، غدًا الجمعة، فيما يلعب بروسيا مونشنجلادباخ مع أوبرنلاند المنافس بالدرجة الرابعة، بعد غد السبت. ويلتقي بروسيا دورتموند مع دويسبورج المنافس بالدرجة الثالثة، يوم الاثنين القادم.

وتم تأجيل مباراة بايرن ميونخ حامل اللقب، ضد فريق دورين المنافس بالدرجة الخامسة، حتى 15 أكتوبر المقبل لمنح الفرصة لراحة الفريق البافاري، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa