تأجيل ظهور ميسي مع باريس سان جيرمان.. وتوقعات بموعد مباراته الأولى

تأجيل ظهور ميسي مع باريس سان جيرمان.. وتوقعات بموعد مباراته الأولى

قرر المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، تأجيل الظهور الأول لمواطنه، ليونيل ميسي، مع الفريق الفرنسي، وذلك بعد انضمامه من برشلونة هذا الصيف.

وقالت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، أن بوكيتينو لا يريد التسرع في عودة ميسي، بل إن أولويته أن يكون اللاعب في حالة بدنية جيدة، بعد شهر من الإجازة، وأن يتعرف على زملائه الجدد بشكل أفضل قبل مشاركته في المباريات.

وأضافت أن الأرجنتيني ميسي، غاب عن مران الفريق الباريسي أمس الأربعاء، لإراحته وتخفيف الحمل البدني بعد مشاركته في التدريبات الجماعية يومين على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ظهور ميسي مع باريس سان جيرمان في مباراة بريست المقررة الجمعة المقبل، لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، يبدو مستبعدا، ومن المحتمل أن يسجل حضوره الأول في مباراة ريمس المقرر لها يوم 29 أغسطس الجاري.

وكان ميسي، تابع من المدرجات، السبت الماضي، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورج (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك لعدم جاهزية البرغوث بدنيا، بعد حصوله على راحة استثنائية إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa