بعد خروجه مصابًا أمام سيلتك.. ماركا: بنزيما يعاني من انزعاجات في ركبته

بنزيما
بنزيما

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما خلال مباراة فريقه ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وكان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قرر استبدال بنزيما في الدقيقة 30، بالبلجيكي إيدين هازارد، بعدما اشتكى من آلام عضلية في قدمه اليمنى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بنزيما يعاني من بعض الانزعاجات في ركبته، مبينة أن المهاجم الفرنسي حاول التحامل على نفسه ومواصلة اللعب لكنه لم يستطع ليتم استبداله.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما توجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس وعلامات القلق والحزن ظاهرة على وجهه، ولم يجلس على دكة بدلاء الريال بعد تغييره.

يشار إلى أن فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره سيلتك الإسكتلندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ليستهل الفريق الملكي حملة الدفاع عن لقبه بطريقة مثالية.

افتتح التسجيل للنادي الملكي لاعبه الشاب فينسيوس جونيور عند الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليضع فريقه في المقدمة بهدف نظيف، وفي الدقيقة 60 تمكن لوكا مودريتش من تعزيز النتيجة لصالح ريال مدريد، لتصبح النتيجة 2 – 0 ويتأخر سيلتك بهدفين وتمكن البلجيكي إدين هازارد من إضافة الهدف الثاث للميرنجي عند الدقيقة 77.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa