الهلال يتلقى 3 ضربات قوية قبل مواجهة الفتح

لوشيسكو يعتمد على الحراس الاحتياطيين
الهلال يتلقى 3 ضربات قوية قبل مواجهة الفتح

تلقَّى فريق الهلال ضربةً قويةً قبل يومٍ واحدٍ على مباراته المقبلة أمام فريق الفتح المقررة غدًا الخميس في ختام منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيُضطر الهلال إلى خوض المباراة بدون حارسَيه الأساسي والاحتياطي، بعدما واصل عبدالله المعيوف الحارس الأساسي للهلال، إلى الوجود في عيادة النادي بعدما عاودته آلام الإصابة السابقة.

وأعلن الهلال أن الحارس الثاني حبيب الوطيان تعرَّض لتمزُّقٍ في عضلة الفخذ الأمامية؛ الأمر الذي استدعى خضوعه لجلسةٍ علاجيةٍ في عيادة النادي، ومن ثم خرج من حسابات الجهاز الفني للمباراة.

وبهذا سيكون على الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، الاعتماد على أحد الحارسين عبدالله الجدعاني أو نواف الغامدي لتعويض غياب المعيوف وحبيب الوطيان.

وكان حبيب الوطيان محل إشادةٍ خلال الفترة الماضية، بعدما تألق بشكلٍ كبيرٍ في المواجهتين اللتين خاضهما الهلال أمام النصر بالدوري السعودي للمحترفين ونهائي كأس الملك.

وقدَّم الوطيان مستوى مميزًا للغاية تمكَّن به من تقديم نفسه كحارسٍ مميزٍ على الرغم من صعوبة المواجهتَيْن أمام النصر، إلا أن الإصابة الأخيرة ستحرمه من مواصلة رحلة التألق وتثبيت أقدامه ومنافسة المعيوف على مركز حارس المرمى.

واستمرارًا لغيابات الهلال، تأكَّد خروج الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الوسط من قائمة المباراة بسبب شعوره بآلامٍ في مفصل القدم.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa