رسميًا.. الرائد يُعلن التعاقد مع لاعب التعاون السابق

الفريق يواجه الاتحاد.. الجمعة
رسميًا.. الرائد يُعلن التعاقد مع لاعب التعاون السابق

أنهى مجلس إدارة نادي الرائد، إجراءات توقيع العقد مع اللاعب السوري جهاد الحسين؛ ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا للحظة توقيع اللاعب السوري مع النادي، قائلًا: أنهت إدارة النادي إجراءات توقيع عقد احترافي مع اللاعب السوري جهاد حسين.

وأنهى نادي التعاون، أمس الثلاثاء، رسميًّا، إجراءات فسخ تعاقده مع السوري جهاد الحسين، بعد خمسة مواسم قضاها مع الفريق.

وكان التعاون تعاقد مع جهاد الحسين في 20 يوليو 2014، قادمًا من نادي دبي الإماراتي، ليصبح النادي السادس الذي ارتدى جهاد الحسين قميصه، بعد الكرامة السوري والكويت الكويتي، والقادسية ونجران السعوديين.

ولعب الحسين، صاحب الـ37 عامًا، 146 مباراة مع التعاون، وسجل 16 هدفًا، كما أسهم في صناعة 43 هدفًا، وفاز مع الفريق في الموسم المنصرم بلقب كأس الملك.

وقبل ساعات، وصل اللاعب السوري إلى جدة عقب توقيع العقد، وذلك للانضمام إلى تدريبات الفريق، والمشاركة في مباراة الرائد ضد الاتحاد في انطلاقة دوري المحترفين، وذلك وفق ما ذكر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر».

وعقب التوقيع، أبدى الحسين سعادته بالتعاقد مع الرائد، وتمنَّى أن يكون عند حسن الجميع.

وفي سياق آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى محافظة جدة، استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد، يوم الجمعة المقبل، في أولى لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa